ارقام بنات العالم

قطرية مطلقة تبحث عن زوج عربي يرغب فى الزواج من سيدة قطرية



طلب زواج مقدم من مطلقة قطرية تدير أعمالها الخاصة  وضعهته على موقعنا الذي يعد اكبر موقع مجاني للتعارف والزواج. ارغب فى الزواج من رجل صادق و جاد فى الزواج ويريد تكوين اسرة و عائلة,  اريد زوجي من المقيمين فى دولة قطر أو  اي  منطلقة اخرى الخليج العربى او اي دولة عربية لا يهمني ان كان ميسور ان لا لانني لا احتاج الى اموال عندي ممتلكات عدة في المملكة العربية السعودية والامارات وقطر.ويجب على متقدم للزواج  ان يكون طيب وحنون وصادق في الكبيرة والصغيرة وسبق له إدارة الأعمال، لكي يساعدني في ادارة اعمالي وان لم يعرف كيف يدير الاعمال ساعلمه ويجب يكون ملتزم دينيا  واخلاقيا.

إسمي : ملكة القصيم

بلدي الام: دولة قطرية لكنني اتنقل كثيرا الى السعودية والكويت والامارات لتفقد وادارة اعمالي هناك

ابلغ من العمر 36 سنه ,اما طولى فهو 1.62متر  , اما وزنى فازن 83 كيلوغرام

مطلقة قطرية مند  سنتين ونصف عندي طفلة صغيرة عمرها تلاثة سنوات ، سيدة أعمال أدير أعمالى الخاصة بنفسي لانني لا اتق في احد لذا الزواج من شخص يكون صادق معي

الان ساتحدث عن حالتي الإجتماعية وديانتي انا امراة كوتية مطلقة وديانتي مسلمة اما مؤهلاتي  التعليمية والجامعية انا تعليمي متوسط لست دارسة كفاية لكن عندي عقل ادير به اموري، اما حالتي المادية فانا عندي ما يكفيني انا وزوجي المستقبلي واطفالي.

ﻻن ماعليك سوى وضع رقم هاتفك اسفل التعليقات مصحوبة باسمك الشخصي والعائلي والوظيفة التي تشتغل بها حاليا باﻻضافة الى طريقة للتواصل بك سواء عبر واتساب او رقم الهاتف مصحوبا بالترميز الدولي الخاص بدولتك.
اسمك الشخصي والعائلي:
الوظيفة التي تشتغل بها حاليا:
من اي دولة:
هل تريد الزواج فعلا من مطلقة جادة وان تحسن معاملتا:
هل انت اعزب او متزوج او مطلق وعلى استعداد للزواج:
نحن نرحب بكم فى جميعا في التعليقات وسنقوم بالرد على طلباتكم فورا

للتواصل مع أعضاء جدد فموقعنا مجاني للتعارف والزواج والحصول على بيانات التواصل مع الأعضاء وللرد على طلبات الزواج و أرقام مطلقات يبحثن عن فرصة زواج مناسبة لك.

إذا كنت تريد أن تتزوج وعندك رغبة في الزواج من زوجةعربية سواءا مطلقة او ارملة فأن “موقع داتينغ فوريفر ” للزواج  العربي الإسلامي يوفر لك العديد من  الفرص للتعارف والزواج و العثور على شريكة حياتك المناسبة . ابحث عن زوجة بالمواصفات التي تريدها ، في افضل موقع للتعارف والزواج المجاني ستجد العديد من النساء منهم العازبات يرغبن في الزواج ، لذلك انتهز الفرصة لتتعرف مجانا على الكثير من  بالأعضاء وتواصل مباشرة.